برامج - أناشيد - صور - العاب - ترفيه - ماسنجر - افلام انمي - برامج حماية - برامج تصميم - برامج صور - فوتوشوب - ماسنجر بلس - ماسنجر ياهو - العاب اكشن - العاب فلاش - قصص خيالية -قصص حقيقية - برامج استكمال التحميل - اخبار العالم - اخبار الرياضة العالمية
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 عبوات زمزم مزيفة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MooDe
مــديــر الــمــنــتــدى
مــديــر الــمــنــتــدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 468
النقاط : 4258
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
الموقع المملكة العربية السعودية
العمل/الترفيه Student
المزاج happy

مُساهمةموضوع: عبوات زمزم مزيفة   السبت سبتمبر 19, 2009 9:18 am

عبوات زمزم "مزيفة" تسبب الموت البطيء في بريطانيا



حذرت مؤسسة حكومية بريطانية المسلمين من مياه ملوثة بالزرنيخ تباع في بريطانيا على إنها ماء زمزم، وشددت على أنها مجهولة الهوية وليست من مكة المكرمة ، وتشكل خطرا كبيرا على الصحة.
وقالت مؤسسة "معايير التجارة" الحكومية بمدينة "لانكاشاير" الواقعة شمال غرب بريطانيا ان أي مياه موجودة في سوق المدينة وتحمل "ماركة" زمزم غير صحية وتأتي من مصادر مجهولة.
وأضافت أن نسبة عنصر الزرنيخ في تلك المياه ثلاث أضعاف النسبة المسموح بها، ولذلك فقد تسبب مضاعفات صحية خطيرة تصل إلى الموت.

و يعتبر عنصر الزرنيخ غير العضوي سام بشكل حاد وسريع، و تستخدم منذ سنين في قتل الضحايا قتلا بطيئا بأسباب تبدو طبيعية، و ذلك لأن الجرعات الكبيرة تسبب التدهور السريع و الوفاة.
وأجرت وكالة معايير الأغذية بالمدينة تجربة على عينة من مياه "زمزم" التي تباع في الأسواق البريطانية، وثبت أنها ملوثة وسامة.
ودعت مؤسسة "معايير التجارة" المسلمين البريطانيين إلى الإبلاغ عند مشاهدتهم لعبوات "زمزم" في الأسواق، وخصصت أرقاما لتلقي البلاغات على مدار الساعة.

ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«مــنــــوعـــــــآت ســــوفـــــت»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mnw3atsoft.own0.com
7amada
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 181
النقاط : 3666
تاريخ التسجيل : 09/09/2009
العمر : 27
الموقع المملكة العربية السعودية\جده
العمل/الترفيه طالب
المزاج COOL

مُساهمةموضوع: رد: عبوات زمزم مزيفة   السبت سبتمبر 19, 2009 6:48 pm

يعطيك العافية على المعلومة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كراش
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 154
النقاط : 3580
تاريخ التسجيل : 22/09/2009
العمر : 26
العمل/الترفيه كورة القدم
المزاج وناســـــــــــــــــــــه

مُساهمةموضوع: رد: عبوات زمزم مزيفة   الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 9:40 pm

يعطيك العافيه علي المعلومات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بنــ كوووول ــوتة
عضو فعال
عضو فعال
avatar

انثى
عدد المساهمات : 42
النقاط : 3461
تاريخ التسجيل : 21/09/2009
العمر : 27
العمل/الترفيه طاآآآآلبة
المزاج كوووول

مُساهمةموضوع: رد: عبوات زمزم مزيفة   الخميس سبتمبر 24, 2009 8:30 am

الله يحيمهم بس كويس انو البريطانيين اللي مامسلمين واقفين مع البريطانيين المسلمين

ونحن العرب مافينا واحد قادر يقيف مع اي بلد تانية عربية

سبحان الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MooDe
مــديــر الــمــنــتــدى
مــديــر الــمــنــتــدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 468
النقاط : 4258
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
الموقع المملكة العربية السعودية
العمل/الترفيه Student
المزاج happy

مُساهمةموضوع: رد: عبوات زمزم مزيفة   الخميس سبتمبر 24, 2009 9:03 am

هههههههههههههههههههههههههه

ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«مــنــــوعـــــــآت ســــوفـــــت»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mnw3atsoft.own0.com
مـــيـMeDoOoـــدو
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المساهمات : 5
النقاط : 3406
تاريخ التسجيل : 25/09/2009
العمل/الترفيه مدائن الفهد
المزاج نص على نص

مُساهمةموضوع: رد: عبوات زمزم مزيفة   السبت سبتمبر 26, 2009 1:34 pm

شكرا على المعلومات


والله على قولكـ الناس في هذي البلاد المسلمة نادر ما تحصل واحد يفدي اخوه المسلم بدمه

بس يلا مو مشكة

على قول المثل الناااااااااس اجنااااااااااس

فيهم الطيبين وفيهم البذيئين

ودمتم سالمين منهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
MooDe
مــديــر الــمــنــتــدى
مــديــر الــمــنــتــدى
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 468
النقاط : 4258
تاريخ التسجيل : 14/08/2009
الموقع المملكة العربية السعودية
العمل/الترفيه Student
المزاج happy

مُساهمةموضوع: رد: عبوات زمزم مزيفة   السبت سبتمبر 26, 2009 2:52 pm

كلامك صح ميدو ونتمنى نشوف المزيد من ردودك ومشاركاتك

ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«مــنــــوعـــــــآت ســــوفـــــت»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mnw3atsoft.own0.com
Tomy
عضو فضي
عضو فضي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 372
النقاط : 3833
تاريخ التسجيل : 12/10/2009
العمل/الترفيه مغني
المزاج good

مُساهمةموضوع: رد: عبوات زمزم مزيفة   الإثنين أكتوبر 26, 2009 11:24 am

والله كلامك صح ومشكوووووور على الموضوع

ﬗ▁▂▃▅▆▇★☀二【«مــنــــوعـــــــآت ســــوفـــــت»】二☀★▇▆▅▃▂▁ﬗ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
RAMBO
عضو مشارك
عضو مشارك


ذكر
عدد المساهمات : 8
النقاط : 3382
تاريخ التسجيل : 26/10/2009
العمل/الترفيه Helping
المزاج كوكتيل

مُساهمةموضوع: رد: عبوات زمزم مزيفة   الثلاثاء أكتوبر 27, 2009 4:22 am

يا جماعة ممكن سؤال
انا ليه كل ما ادخل عل المنتدى بحصل السودانيين كتير
ما يصير كدا يا هوووي
والله انا بزعل بعدين
آآآآآآآي عن جد انا بزعل انا ما بمزح معاكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عبوات زمزم مزيفة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.::منتديات منوعات سوفت.:: :: .’.الأقسام العامة.’. :: الأخـــبــار العـــاجلة-
انتقل الى: